التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 7.32 and 9.882 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| BACS13BC1B | 1 | TU | 5 | 81205 |
| 861021-1 | 1 | ZZ | 5 | 06481 |
| 950275-40 | 1 | ZZ | 5 | 06481 |
| GSB430 | 2 | CX | 4 | 56501 |
| GSB430 | 2 | KE | 5 | 04660 |
| YIC430 | 9 | CX | 4 | 09922 |
| GR540H1A | 2 | CX | B | 26512 |
| SM-A-604387-1 | 2 | CX | 2 | 80063 |
| 861021-1 | 9 | CX | 2 | 13973 |
| 950275-40 | 9 | CX | A | 13973 |
| 2188956-51 | 9 | CX | 1 | 49671 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |