التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3122.626 and 4083.434 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| BASAA05SCC-A028 | 1 | ZZ | F | 5P967 |
| D50UU-05 AND D1 | 1 | ZZ | 6 | 65079 |
| DL040C/B1XNMP1107 46T64PSI | 2 | ZZ | 6 | 15187 |
| NMP1107 OPTION E 46T64 PSI | 2 | ZZ | 6 | 15187 |
| NMP1107 OPTION E 46T64 PSI | 9 | HD | 5 | 75954 |
| BASAA05SCC-A028 | 9 | ZZ | F | 65079 |
| D1200 PART D50UU05 | 9 | AX | F | 65079 |
| D1200 | 9 | AX | B | 65079 |
| DL040C/B1XNMP1107 46T64PSI | 9 | ZZ | 6 | 01343 |
| NMP1107 OPTION E 46T64 PSI | 9 | ZZ | 6 | 01343 |
| DL040C/B1XNMP1107 46T64PSI | 9 | HD | 1 | 75954 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |