التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.68 and 0.918 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| BC446-3 | 2 | KZ | B | 27238 |
| K49300-3 | 2 | KZ | B | 15653 |
| NS202041-3-02 | 2 | KZ | B | 80539 |
| K49300-3 | 2 | ZG | 6 | R1120 |
| ST3M446-3 | 2 | SB | 1 | 76301 |
| 9421B-0 | 9 | KZ | 9 | 72962 |
| F49249-3W | 9 | KZ | 5 | 15653 |
| 9421B0 | 9 | ZZ | B | 80539 |
| 10112869 | 9 | WF | 9 | A486G |
| 3929AS1234-3 | 2 | ZZ | 1 | 30003 |
| 3929AS1234-3 | 2 | ZZ | 1 | 80539 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |