التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 64.36 and 86.886 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| BS4-1368PC6 | 2 | XX | X | 63857 |
| BS4-1452PC6 | 2 | XX | X | 63857 |
| BS4-1367PC6 | 2 | XX | X | 63857 |
| BS4-1595PC6 | 2 | XX | X | 63857 |
| BS4-1862PC6 | 2 | XX | X | 63857 |
| K9 | 2 | XX | X | 63857 |
| 313-59-41PC6 | 2 | XX | X | 80064 |
| 212-59-2PC6 | 2 | XX | X | 80064 |
| 212-59-3PC6 | 2 | XX | X | 80064 |
| 228-59-04PC6 | 2 | XX | X | 80064 |
| 435-3803-839038PC6 | 2 | XX | X | 80064 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |