التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 138.52 and 187.002 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| C-107619 | 1 | ZZ | 6 | 72914 |
| 857760-2 | 2 | AX | 6 | 59364 |
| SS-85770-2 | 2 | AX | 6 | 59915 |
| 2271-2 | 2 | ZZ | B | 34087 |
| B-107619 | 9 | AX | 6 | 63433 |
| C-107619 | 9 | ZZ | 6 | 5T400 |
| 358028-1 | 9 | AX | 6 | 59364 |
| 358028-1 | 9 | SB | 6 | 99193 |
| 857760-2 | 9 | SB | 6 | 99193 |
| SS-85770-2 | 2 | ZZ | 6 | 26647 |
| 690281-2 | 2 | ZZ | 6 | 99193 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |