التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 40.2 and 54.27 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Adjustable; spring-not incl.; lgth to joint 0.875 in.; ball end thd lgth 0.438 in.; surface treat.-cadmium plated; bearing parts and ball screw, casehardened
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 237130 | 1 | ZZ | 5 | 55469 |
| 241074 | 1 | ZZ | 5 | 55469 |
| VE674A | 2 | AX | 5 | 66289 |
| 56186 | 2 | AX | 5 | 96046 |
| NW21925 | 2 | ZZ | E | 44185 |
| 9871 | 2 | ZZ | 6 | 70655 |
| C103 | 9 | AX | 5 | 78643 |
| 0441279 | 9 | ZZ | 6 | 12204 |
| 0441279 | 9 | ZZ | E | 93334 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |