التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.9 and 1.215 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
C10 | 1 | TX | 6 | 62143 |
1718 | 1 | TX | 3 | 44655 |
0816-0015 | 2 | ZZ | 5 | 1MY97 |
A0816-0015PS | 2 | ZZ | 1 | 1MY97 |
VPR10F-50R0J | 2 | TX | 3 | 12697 |
313-040-901 | 2 | HD | 5 | 07421 |
A0816-0015PS | 9 | TX | 1 | 28480 |
0816-0015 | 9 | TX | 3 | 28480 |
HL12X010N50R00J | 9 | TX | 3 | 91637 |
26-27 | 2 | ZZ | 5 | 1MY97 |
HL-12-10N 50 OHMS 5PCT | 2 | ZZ | 5 | 91637 |
C10 | 9 | TX | 6 | 20859 |
26-27 | 9 | TX | 6 | 28480 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |