التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 31.88 and 43.038 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
C10A334K | 1 | TX | 3 | 16546 |
C10A3341L | 1 | ZZ | 6 | 16546 |
267732-6 | 1 | ZZ | 6 | 49956 |
195-042-9289 | 2 | TX | B | 70210 |
2500150-57 | 9 | TX | 1 | 07187 |
G4015-100-X7R-334J | 2 | TX | 5 | 51642 |
MT15BX334JN | 2 | TX | 5 | 93958 |
X20A334J | 2 | TX | E | 59942 |
C10A334J | 9 | TX | 1 | 16546 |
205EM100AT334 | 9 | TX | 1 | 20932 |
205EM100AT334K | 9 | TX | 5 | 20932 |
206EM100AT334J | 9 | TX | 5 | 20932 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |