Rotor assy
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 49.82 and 67.257 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
7outer ring fractured at one point, two retainment rings on od of outer ring, radial clearance 0.0005 in. Min. To 0.0015 in. Max.; ball bearing style: no. 169 in old fiig a04400; afbma standard tolerance designation: abec no. 3; aligning ring: not included
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
C1724BME3P515LY94 | 2 | KZ | 4 | 40920 |
226309 | 2 | CT | 5 | 62983 |
352241019500 | 2 | ZN | 3 | H0203 |
VAG4GR75-1 | 2 | ZN | 3 | H0203 |
3522 500 15422 | 2 | ZG | 3 | H0203 |
TCR17-24 | 2 | 9Z | 4 | 40920 |
C1724BME3P515L02 | 9 | KZ | 5 | 40920 |
TCR17-24 | 9 | KZ | 5 | 78118 |
TCR17-24P | 9 | KZ | 5 | 78118 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |