التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 57.8 and 78.03 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| C18.1 | 1 | ZZ | 4 | 80204 |
| ANSI C18.1M | 1 | ZZ | 5 | 80205 |
| R40 | 2 | ZZ | 4 | 80204 |
| 6TELC | 2 | 75 | 4 | 77542 |
| N06 | 2 | 75 | 4 | 80204 |
| 6TEL | 2 | 75 | 4 | 71092 |
| 6T | 2 | 75 | 4 | 74025 |
| BAT-EN6 | 2 | ZZ | 4 | 1CFV6 |
| W-B-101 | 9 | 75 | 3 | 81348 |
| W-B-101 CL3 | 9 | 75 | 3 | 80244 |
| 6GRAYLABEL | 9 | 75 | 4 | 83740 |
| M906 | 9 | 75 | 4 | 90303 |
| BAT-ENG | 9 | ZZ | 4 | 1CFV6 |
| N06TEL | 9 | 75 | 4 | 09823 |
| EA6F | 9 | 75 | 6 | 83740 |
| 906 | 9 | 75 | 4 | 06803 |
| VS006C | 9 | 75 | 4 | 54590 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |