التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.4 and 0.54 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
TY33M | 2 | 9Z | 6 | 0WG77 |
S5172 098190/13 | 2 | ZK | 2 | K1806 |
27170-584 | 2 | ZK | 2 | K3902 |
30-00105-002 | 2 | ZK | 2 | K0268 |
33564-004 | 2 | ZG | 3 | D9853 |
3522 500 40252 | 2 | ZG | 3 | H0203 |
145-4510955-63 | 2 | AN | 5 | 51563 |
918334-2 | 2 | KE | 5 | 82577 |
68201024001 | 2 | KE | 5 | 89944 |
TY33M | 2 | KZ | 5 | 06383 |
C235A223-1 | 2 | KZ | A | 78711 |
11508338-1 | 2 | KZ | 1 | 18876 |
20821-1 | 2 | KZ | 1 | 60642 |
10117452 | 9 | WF | 9 | A486G |
5068480-005 | 9 | KZ | A | 57958 |
TY33M | 9 | KE | 5 | 56501 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |