التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4989.049 and 6524.141 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
C2529-9 | 2 | ZZ | 5 | 3X894 |
C2529-7 | 2 | ZZ | 5 | 3X894 |
N368P179 | 2 | ZZ | 5 | 3X894 |
LST491S1608-270450PC179 | 2 | XX | X | 80064 |
LST542S1608-270468PC179 | 2 | XX | X | 80064 |
505035PC179 | 2 | XX | X | 80064 |
N280ALT6PC179 | 2 | XX | X | 82402 |
N362PC179 | 2 | XX | X | 82402 |
N368P179 | 2 | XX | X | 82402 |
N368PC179 | 2 | XX | X | 82402 |
C2529-7 | 9 | ZZ | 5 | 16603 |
C2529-9 | 9 | ZZ | 5 | 16603 |
N368P179 | 9 | ZZ | 5 | 16603 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |