رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
102647 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
10558 | 2 | XX | X | 34623 |
1227S45 | 2 | XX | X | 33323 |
C2692 | 2 | XX | X | 53591 |
102647 | 2 | XX | X | 72582 |
BB16274 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
BB17966 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
N14311B | 9 | KZ | 5 | 56442 |
1227S45 | 9 | XX | X | 63734 |
875584045 | 9 | XX | X | 63734 |
33X30 | 9 | XX | X | 83120 |
0910867-1 | 9 | KZ | 5 | 92392 |
0910867 | 9 | KZ | 5 | 92392 |
910867 | 9 | ZZ | 5 | 92392 |
85491 | 9 | XX | X | 08683 |
91894 | 9 | XX | X | 89109 |
33983S | 9 | XX | X | 23040 |
351059S | 9 | XX | X | 23040 |
102647 | 9 | XX | X | 24617 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |