| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MILN25027 | 1 | XX | X | 81349 |
| GN10Y832 | 2 | XX | X | 26512 |
| F5000-08T2 | 9 | 9Z | 5 | 75237 |
| 1048607-3 | 2 | ZZ | 5 | 59364 |
| C295554-1 | 2 | XX | X | 06845 |
| 575R975H04 | 2 | XX | X | 79500 |
| 575R975H04 | 2 | XX | X | 97942 |
| 1048607-3 | 9 | ZA | 5 | 06840 |
| RM52LHTA521-82 | 9 | ZZ | 5 | 72962 |
| 1048607-3 | 9 | XX | X | 77068 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |