التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 112.32 and 151.632 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| C38A | 2 | AX | 5 | 63857 |
| BS1249PC11-31 | 9 | AX | 5 | 63857 |
| BS1250PC11-31 | 9 | AX | 5 | 63857 |
| BS4-1396PC5US | 9 | AX | 5 | 63857 |
| BS4-1397PC5US | 9 | AX | 5 | 63857 |
| BS4-1485PC6-30 | 9 | AX | 5 | 63857 |
| BS1378PC4US | 9 | AX | 5 | 63857 |
| BS1379PC4US | 9 | AX | 5 | 63857 |
| BS4-1652PC32 | 9 | AX | 5 | 63857 |
| BS4-1653PC32 | 9 | AX | 5 | 63857 |
| BS4-1855PC6-30 | 9 | AX | 5 | 63857 |
| BS5-1484PC6-30 | 9 | AX | 5 | 63857 |
| BS998PC5US | 9 | AX | 5 | 63857 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |