التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 151.28 and 204.228 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| C5-45-3174-2 | 2 | ZZ | 2 | 81361 |
| 25 CDI | 9 | ZZ | 6 | 80691 |
| 25 CMI | 9 | ZZ | 5 | 80691 |
| C2 1-2MALLEABLEIR0N | 9 | AX | F | 80691 |
| C5-45-3174 | 9 | ZZ | 5 | 81361 |
| 250CMI | 9 | ZZ | 5 | 72661 |
| 250C | 9 | AX | 6 | 24869 |
| 25C | 9 | AX | 6 | 54555 |
| IC-250 | 9 | AX | 6 | 72661 |
| B5-45-3174 | 9 | ZZ | A | 81361 |
| B5-45-3174-2 | 9 | AX | E | 81361 |
| 325CBR | 2 | ZZ | 6 | 13440 |
| 325CSS | 2 | ZZ | 6 | 13440 |
| 250-C-BR | 2 | ZZ | 6 | 72661 |
| 250-C-SS | 2 | ZZ | 6 | 72661 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |