| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| C512-1 | 2 | ZZ | 5 | 57526 |
| 5214649 | 2 | XX | X | 19207 |
| 7540102 | 2 | XX | X | 19207 |
| 712026 | 2 | XX | X | 24617 |
| 3C082 | 2 | XX | X | 62265 |
| 365SZ36 | 2 | XX | X | 76040 |
| 8A8047 | 2 | XX | X | 95201 |
| C512-1 | 2 | XX | X | 96606 |
| 18807R | 9 | KZ | 5 | 56442 |
| 193M4 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
| C512-1 | 9 | XX | X | 01976 |
| C512-1 | 9 | XX | X | 19107 |
| C512-1 | 9 | XX | X | 72260 |
| 35750064 | 9 | XX | X | 63734 |
| 153394 | 9 | XX | X | 08683 |
| 3C082 | 9 | XX | X | 65282 |
| A29680X | 9 | XX | X | 65282 |
| C512-1 | 9 | XX | X | 23040 |
| C512-1 | 9 | XX | X | 96147 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |