رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2092226 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
7349572 | 2 | XX | X | 19207 |
25B4532 | 2 | XX | X | 62265 |
367SJ12 | 2 | XX | X | 76040 |
8C2093 | 2 | XX | X | 95201 |
C532-2 | 2 | XX | X | 09136 |
C533 | 2 | XX | X | 09136 |
C533-2 | 2 | XX | X | 09136 |
C533 | 2 | XX | X | 27315 |
10S0913 | 2 | XX | X | 62265 |
25B0532 | 2 | XX | X | 62265 |
C533-2 | 2 | XX | X | 96606 |
C533 | 9 | XX | X | 01976 |
G533 | 9 | XX | X | 72260 |
C533 | 9 | XX | X | 72671 |
2092226 | 9 | XX | X | 24617 |
185M4 | 9 | AX | 5 | 56442 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |