| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| C5DZ-6622-A | 2 | AX | E | 23040 |
| 52048 | 2 | AX | 6 | 31033 |
| C2AZ-6622-B | 2 | AX | E | 23040 |
| C5AZ-6622-A | 2 | AX | E | 23040 |
| C90Z-6622-A | 2 | AX | E | 23040 |
| C9DZ-6622-A | 2 | AX | E | 23040 |
| C90Z-6622-A | 1 | ZZ | E | 57526 |
| C9DZ-6622-A | 1 | ZZ | E | 57526 |
| C2AZ-6622-B | 1 | ZZ | E | 57526 |
| C5AZ-6622-A | 1 | ZZ | E | 57526 |
| C5DZ-6622-A | 1 | ZZ | E | 57526 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |