| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| C93082 | 2 | 9Z | 5 | 11083 |
| 177030-103 | 2 | XX | X | 10001 |
| 484173 | 2 | XX | X | 10001 |
| 6F5933 | 2 | XX | X | 11083 |
| GB55 | 2 | XX | X | 60380 |
| GB55X | 2 | XX | X | 60380 |
| C80716 | 2 | XX | X | 45510 |
| C93082 | 2 | ZZ | 5 | 06KW9 |
| 866707-7 | 2 | 9Z | 6 | 99551 |
| C93082 | 9 | XX | X | 64959 |
| 137-005-9409 | 2 | KZ | A | 70210 |
| C93082 | 9 | 9Z | X | 70408 |
| 709502 | 9 | XX | X | 00000 |
| C93082 | 1 | ZZ | 5 | 3B4M0 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |