التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.74 and 3.699 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
C96P | 2 | CX | 5 | 18056 |
7036X1 | 2 | XX | X | 43334 |
R6BZJ | 2 | XX | X | 52676 |
PB37211-1 | 2 | KZ | 5 | 55972 |
K673L033 | 2 | TG | 5 | 07829 |
36FABEC1 | 9 | BD | 3 | 38443 |
36KD | 2 | XX | X | 21335 |
7036X1 | 2 | XX | X | 24617 |
C96PF4 | 2 | XX | X | 43991 |
C96PTE | 2 | XX | X | 43991 |
895894-09 | 2 | XX | X | 88818 |
MRC36FABEC1 | 9 | BD | 6 | 38443 |
36FB106A023A14S0000-0 | 9 | XX | X | 38443 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |