التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2898.805 and 3790.745 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| CA11349IMP2NDST | 1 | ZZ | 6 | 83130 |
| CA10940IMP2NDST | 1 | ZZ | 6 | 83130 |
| CA6392-17-4 1-2 | 1 | ZZ | 6 | 83130 |
| CA6392-17-4.50I | 1 | ZZ | 6 | 83130 |
| 0657C2001S902A | 2 | ZZ | B | 63857 |
| CA11719 PIECE 15 | 8 | AX | E | 83130 |
| CA6392-17GM-4-1/2IN | 8 | AX | E | 83130 |
| CA11719 | 8 | AX | A | 83130 |
| 657C2001 | 9 | ZZ | B | 63857 |
| CA6392-174 1/2IN | 9 | AX | E | 83130 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |