التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 30.92 and 41.742 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 2249-E-36 | 2 | ZZ | 5 | 4U744 |
| RJ5036-36 | 2 | CX | B | 64812 |
| PM2171-36 | 2 | ZZ | B | 62381 |
| CA173-38 | 2 | ZZ | 5 | 02145 |
| BNC-2B-75-914.4 | 9 | CX | A | 66114 |
| CA173-38 | 9 | CX | B | 64552 |
| 2249-E-36 | 9 | CX | 4 | 05276 |
| CA173(A) | 9 | CX | B | 64552 |
| A-1039 | 9 | CX | A | 57603 |
| A-1039-36 | 9 | CX | A | 57603 |
| 7726-36 | 9 | CX | E | 08505 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |