رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
CA464 | 2 | XX | X | 81349 |
MILC12889 | 1 | XX | X | 81349 |
502044 | 2 | TX | 5 | 18876 |
H004-0502044 | 2 | TX | 5 | 18876 |
H0040502044 | 2 | TX | 5 | 18876 |
1907140 | 2 | ZZ | 5 | 1LW55 |
50J497CA464 | 2 | XX | X | 28835 |
MC9A00 | 2 | XX | X | 14655 |
12CW1131E | 9 | 9Z | 5 | 28835 |
12CW260G | 9 | 9Z | 5 | 28835 |
DW5133AG | 9 | 9Z | 5 | 28835 |
1091605 | 2 | XX | X | 12204 |
1907140 | 2 | XX | X | 24617 |
CA464 | 2 | XX | X | 14655 |
JHP49-112 | 9 | XX | X | 02032 |
1907140 | 9 | XX | X | 16764 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |