| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| CB1025 | 2 | TX | 3 | 01121 |
| 40-524-2282-10 | 2 | ZK | 2 | K0802 |
| 27022288041 | 2 | YB | 3 | 0124B |
| Q 317 002 249 | 2 | ZG | 3 | C2463 |
| Q317002249 | 2 | ZG | 3 | S3092 |
| W4806310LA | 2 | 9Z | 4 | S3092 |
| 286-701102-001 | 2 | ZD | 4 | 90073 |
| 701-102 | 2 | ZD | 4 | 90073 |
| 235011-159 | 2 | TX | 5 | 37695 |
| W4806310LA | 9 | ZG | 3 | S3118 |
| 041-410 | 9 | ZF | 6 | 0PN68 |
| 041-410 | 9 | ZF | 6 | 28091 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |