Coupling
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.4 and 0.54 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
CB8225 | 2 | XX | X | 01121 |
L1DED822J | 2 | XX | X | 44655 |
10526635 | 2 | BF | 1 | 19204 |
B46233 | 2 | ZK | 2 | K0967 |
905315 | 2 | ZK | 2 | K0162 |
Q317002271 | 2 | ZG | 3 | S3092 |
286-701822-001 | 2 | ZD | 4 | 90073 |
701-822 | 2 | ZD | 4 | 90073 |
0683-8225 | 2 | ZZ | 6 | 1MY97 |
315-0822-00 | 9 | 9Z | 4 | 59873 |
905315 | 9 | ZK | 2 | K0215 |
041-495 | 9 | 9Z | 6 | 92739 |
0683-8225 | 9 | 9Z | 6 | 28480 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |