التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 73.64 and 99.414 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| LB240A120 | 1 | ZZ | 6 | 16543 |
| OM240-A | 2 | CX | 4 | 33470 |
| WA240 | 2 | SB | 4 | 16543 |
| W-2404 | 2 | TU | 5 | 52343 |
| BEA-248 | 2 | CX | E | 38602 |
| 5001-240 | 9 | CX | 4 | 28932 |
| VR240 | 8 | CX | 4 | 79500 |
| VR240AC | 8 | CX | E | 18192 |
| N-67-240A | 8 | CX | E | 60403 |
| CD-2224-4 | 8 | CX | 4 | 06859 |
| PX-100-240 | 8 | CX | E | 10709 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |