التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4.58 and 6.183 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| CD40174BF3 | 1 | TX | 6 | 26720 |
| MM54C174J | 1 | TX | 5 | 04713 |
| MM54C174J883 | 1 | TX | 5 | 27014 |
| 10764400 | 1 | ZZ | 5 | 20227 |
| SN74C174J | 1 | TX | 6 | 01295 |
| 3596401-1 | 1 | TX | 6 | 55974 |
| 148872-1 | 2 | TX | 1 | 94987 |
| 616172-901 | 2 | TX | 1 | 37695 |
| MM54C174J/883B | 2 | TX | 3 | 27014 |
| 616172-101 | 2 | TU | 5 | 37695 |
| SCD 11335 | 2 | TX | B | 11627 |
| 404509 | 2 | TX | 5 | 89536 |
| 11335 | 2 | TX | B | 11627 |
| 8007-41-7430 | 9 | TX | 5 | 23338 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |