التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 46.16 and 62.316 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
CML520082 | 2 | CX | 4 | 71744 |
507-3911-0372-600F | 2 | ZZ | 4 | 83330 |
900-109X-022GT | 2 | CX | 4 | 75915 |
104215-011 | 2 | CX | E | 91417 |
507-3911-0332-600 | 8 | CX | 2 | 83330 |
CF02-GCS-2107 | 8 | CX | 4 | 07294 |
CF02-GCS-2107 | 8 | CX | 4 | 13050 |
CML510082 | 8 | CX | 4 | 71744 |
900-109X-022GN | 8 | CX | 4 | 75915 |
39-1004-332 | 8 | CX | 4 | 83330 |
104215-006 | 8 | CX | E | 91417 |
507-3911-0372-600 | 9 | CX | 4 | 83330 |
CF02GTS2107 | 9 | CX | 4 | 07294 |
CF02GTS2107 | 9 | CX | 4 | 13050 |
150-0065-00 | 2 | CX | 1 | 80009 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |