التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 133.26 and 179.901 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| G774225-1 | 1 | ZZ | 5 | 49956 |
| 1424-7 | 2 | TX | 5 | 93459 |
| R96-0007-001 | 2 | ZZ | A | 14304 |
| 9202J | 9 | SB | 2 | 07180 |
| 535MT | 9 | TX | 3 | 93459 |
| T110T | 9 | TX | 3 | 64537 |
| 700134-0001 | 9 | 48 | 5 | 65597 |
| 9402 | 2 | ZZ | 5 | 07180 |
| CFT-5TM | 2 | ZZ | 5 | 61732 |
| 9202 | 9 | TX | 5 | 07180 |
| 406393-1 | 9 | TX | 5 | 3B150 |
| 406393-1 | 9 | TX | 5 | 49956 |
| T112CS | 9 | ZZ | 5 | 64537 |
| 1996474-1 | 9 | TX | B | 94580 |
| T150T | 9 | TX | E | 64537 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |