التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 355.54 and 479.979 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| CI-260 | 1 | TX | A | 03TF2 |
| SI-10350 | 1 | TX | A | 55097 |
| JSI-52 | 2 | TX | 5 | 14949 |
| DM-2397 | 2 | TX | 5 | 03TF2 |
| 1500-0020 | 9 | TX | 1 | 14949 |
| BP2276 | 2 | TX | 5 | 27361 |
| CPP-3052X | 2 | TX | 5 | 55097 |
| CPP-3052X | 2 | TX | 5 | 93663 |
| DM-2397 | 9 | TX | 5 | 58017 |
| CI-260 | 9 | TX | A | 58017 |
| 150-0020 | 9 | TX | 5 | 14949 |
| A-1390 | 9 | TX | B | 27361 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |