رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
CLASS 9007 TYPE BM63B2/MN-2 | 2 | 9Z | 4 | 56365 |
20517 ITEM 21 | 2 | ZK | 4 | K4247 |
20517/21 | 2 | ZK | 4 | K4247 |
20714 ITEM 18 | 2 | ZK | 4 | K4247 |
20714/18 | 2 | ZK | 4 | K4247 |
20724 ITEM 20 | 2 | ZK | 4 | K4247 |
20724/20 | 2 | ZK | 4 | K4247 |
3537 ITEM 21 | 2 | ZK | 4 | K4247 |
3537/21 | 2 | ZK | 4 | K4247 |
3734 ITEM 18 | 2 | ZK | 4 | K4247 |
3734/18 | 2 | ZK | 4 | K4247 |
3744 ITEM 20 | 2 | ZK | 4 | K4247 |
3744/20 | 2 | ZK | 4 | K4247 |
BM63B2/MN-2 | 2 | ZK | 4 | K1674 |
CLASS 9007 TYPE BM63B2/MN-2 | 2 | ZK | 4 | K1674 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |