التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.34 and 3.159 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| CM15DC501JP3 | 1 | ZZ | 6 | 81349 |
| CM15CD511KP3 | 1 | ZZ | 6 | 81349 |
| CM15FD511GP3 | 2 | TX | 3 | 81349 |
| MIL-C-5/1 | 1 | TX | 3 | 81349 |
| 912113-749 | 1 | ZZ | 6 | 06481 |
| CM15CD511GP3 | 8 | 9Z | 4 | 81349 |
| CM15F511JP3 | 8 | TX | E | 81349 |
| CM15ED511JP3 | 9 | TX | 3 | 81349 |
| CM20BD511JP3 | 9 | TX | 3 | 81349 |
| CM20BC511JP3 | 9 | TX | 3 | 81349 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |