التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3.8 and 5.13 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| CML520295 | 2 | CX | 4 | 71744 |
| 507-3918-0375-600 | 2 | CX | 5 | 83330 |
| 900-104X-022WT | 2 | CX | 4 | 75915 |
| 39-28-375 | 8 | CX | 2 | 83330 |
| CF02-WTS-1762 | 8 | CX | 4 | 07294 |
| 10058 | 8 | CX | 5 | 06811 |
| CF02-WTS-1762 | 8 | CX | 4 | 13050 |
| CML520115 | 8 | CX | 4 | 71744 |
| 900-115X-022CT | 8 | CX | 4 | 75915 |
| 507-3917-0375-600 | 8 | CX | 4 | 83330 |
| 0104215-004 | 8 | CX | E | 91417 |
| CF02WTS2187 | 9 | CX | 4 | 07294 |
| CF02WTS2187 | 9 | CX | 4 | 13050 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |