التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 83.68 and 112.968 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| R1412 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| 461-CB | 1 | ZZ | 6 | 30327 |
| QAL3SM | 2 | ZZ | 5 | 17941 |
| 201 W/213 BOX | 2 | ZZ | E | 30282 |
| M2-6 | 2 | ZZ | E | 32402 |
| CMN-4-15M | 9 | 9Z | 4 | 07295 |
| GM600 | 2 | ZZ | E | 0T546 |
| CMN4-15 | 9 | CX | 5 | 07295 |
| QAL3M | 9 | ZZ | E | 17941 |
| 40153 | 9 | ZZ | E | 39428 |
| 8904 | 9 | ZZ | E | 8X792 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |