التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 8.5 and 11.475 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
7B7215 | 2 | AX | 5 | 11083 |
9347 | 2 | AX | 5 | 16662 |
CP45 | 2 | AX | 5 | 22337 |
10788 | 2 | AX | 5 | 23926 |
R10788 | 9 | AX | 5 | 23926 |
C155 | 9 | AX | 5 | 51665 |
CP45 | 9 | AX | 5 | 51665 |
9347 | 2 | ZZ | 5 | 77237 |
56567 | 2 | AX | 5 | 97907 |
9347 | 9 | AX | 5 | 12603 |
CP45 | 9 | AX | 5 | 73195 |
49 | 9 | AX | 5 | 73842 |
9347 | 9 | AX | 5 | 89749 |
CP45 | 9 | AX | 5 | 22332 |
9347 | 2 | ZZ | 5 | 66654 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |