Packing
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.12 and 0.162 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 501224 | 2 | XX | X | 21450 |
| 250S13 | 2 | KZ | 5 | 55284 |
| H82651 | 2 | CT | 5 | 88807 |
| 287-1004P13 | 2 | XX | X | 49956 |
| B135291PC157 | 2 | XX | X | 62983 |
| 77412 | 2 | XX | X | 78640 |
| CP50662NPC19 | 2 | XX | X | 82722 |
| 5026-28 | 2 | XX | X | 91816 |
| 135291PC157 | 2 | XX | X | 62983 |
| 5278-0000-115 | 2 | XX | X | 83612 |
| 11-115 | 2 | XX | X | 81168 |
| 0R4-13 | 9 | CT | 5 | 29510 |
| 250S13 | 9 | KZ | 5 | 06848 |
| 6-1242-11-13 | 9 | KZ | 5 | 45681 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |