رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
CSA344 1-2 13 | 2 | XX | X | 88080 |
150-434ZPC104 | 2 | XX | X | 27235 |
150-409ZPC104 | 2 | XX | X | 27235 |
150-415FPC104 | 2 | XX | X | 27235 |
150-415YPC104 | 2 | XX | X | 27235 |
150-415ZPC104 | 2 | XX | X | 27235 |
150-619FFPC104 | 2 | XX | X | 27235 |
150-619FPC104 | 2 | XX | X | 27235 |
20-104 | 2 | XX | X | 27235 |
ENF43ITEM333 | 2 | XX | X | 88080 |
ENF5-1PC10 | 2 | XX | X | 88080 |
ENK43ITEM509 | 2 | XX | X | 88080 |
END43ITEM333 | 2 | XX | X | 88080 |
END5PC10 | 2 | XX | X | 88080 |
ENM43ITEM92 | 2 | XX | X | 88080 |
ENM5APC10 | 2 | XX | X | 88080 |
GN5-1PC6 | 2 | XX | X | 88080 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |