التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 6182.8 and 8085.2 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
This engine, p/n 9c276aa, has the same form, fit and function as engine p/n 4c276l0, however there are internal modifications which do not effect the interchangeability of the complete assembly; the internal changes are, cylinder head, ex. Valve, int. Valve, valve spring-int., valve spring-ex., stud-rocker arm supt., bolt-rocker arm supt., seat-rocker arm fulcrum, nut-rocker arm stud, rocker arm, rod-valve push, cover-rocker arm, the balance of the engine assembly is unchanged; end item nsn 3990-00-347-6173 tractor, wheeled, warehouse
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
CSG649I6007YB | 2 | ZZ | 5 | 57526 |
CSG649I6007YB | 2 | AZ | 5 | 9K760 |
9C276AA | 9 | AZ | 5 | 23040 |
CSG649I6007YB | 9 | AZ | 5 | 23040 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |