التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 95.2 and 128.52 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Designed to be carried over the shoulders
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| CW-140/GRC-9 | 2 | TX | E | 80058 |
| CW-140/GRC-9 | 2 | TX | 5 | 1KNH1 |
| 233793233793 | 2 | TX | 5 | 57057 |
| 271-3213 | 2 | TX | 5 | 80063 |
| SC-DL-105924 | 2 | TX | A | 80063 |
| SC-D-105925 | 2 | TX | A | 80063 |
| GBG1005 | 9 | XX | X | 94321 |
| PM0261L | 9 | XX | X | 36004 |
| R233793 | 9 | XX | X | 72380 |
| CW-140/GRC-9 | 9 | TX | 5 | 82820 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |