| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| CY10C221J | 2 | KE | 3 | 81349 |
| MTLC11272-1 | 1 | KE | 3 | 81349 |
| 4112280-034 | 1 | KE | 5 | 05869 |
| 4112280-34 | 1 | KE | 5 | 05869 |
| 418211-124 | 1 | 48 | 6 | 96214 |
| MS35371-18 | 1 | KE | 5 | 96906 |
| 947995-1221 | 1 | KE | 5 | 13973 |
| CY10-300V220UJ | 2 | ZB | 4 | F0114 |
| CYFM10-300V220UJ | 2 | ZB | 4 | F1621 |
| 99007997 | 2 | ZB | 4 | F8224 |
| 99007997 | 2 | ZG | 9 | D2416 |
| 626002H221 | 9 | ZB | 4 | 28528 |
| CYFM10-300V220UJ | 9 | ZB | 4 | F2663 |
| 947995-1221 | 1 | ZZ | 5 | 06481 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |