التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 17.64 and 23.814 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
M23269-01-2026 | 1 | ZZ | 6 | 81349 |
M23269-01-3026 | 1 | ZZ | 6 | 81349 |
CY10C8R2C | 1 | ZZ | 6 | 81349 |
M23269/01-3025 | 2 | TX | 3 | 81349 |
MILC23269-1 | 1 | TX | 3 | 81349 |
CYR10C8R2CM | 1 | TX | 3 | 16299 |
CY13C8R0K | 1 | TX | 5 | 14674 |
60-50160-3 | 1 | TX | 5 | 37942 |
CY13C8R2J | 8 | ZX | 4 | 81349 |
MILC11272-6 | 8 | ZX | 4 | 81349 |
M23269+01+3026 | 9 | TX | 3 | 81349 |
M23269-01-2025 | 9 | TX | 3 | 81349 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |