رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
B94.2 TABLE 18 | 1 | CX | F | 80204 |
GGG-R-180 | 1 | CX | 4 | 81348 |
D-535 | 1 | CX | F | 18056 |
535.3906 | 2 | ZZ | 5 | 02305 |
30033 | 2 | ZZ | 5 | 1NEX4 |
4030-3906 | 2 | ZZ | 5 | 1NEX4 |
611-3906 | 2 | ZZ | 5 | 1NEX4 |
C30033 | 2 | ZZ | 5 | 1NEX4 |
5031-3906 | 2 | CX | F | 03882 |
712-004217 | 2 | CX | F | 18056 |
759-3906 | 2 | CX | F | 72295 |
30033 | 9 | CX | F | 13130 |
4030-3906 | 9 | CX | F | 13130 |
611-3906 | 9 | CX | F | 13130 |
535-3906 | 9 | CX | 6 | 02305 |
19691 | 9 | CX | F | 09058 |
202R-390 | 9 | CX | F | 09058 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |