التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 43.62 and 58.887 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| B94.19 TABLE 38 | 1 | ZZ | E | 80204 |
| D-698P | 1 | CX | F | 18056 |
| 798 | 1 | CX | F | 71201 |
| 1900 | 1 | CX | F | 41672 |
| S56 | 2 | CX | 5 | 71485 |
| 716-120217 | 2 | CX | F | 18056 |
| 899090 | 2 | CX | F | 20528 |
| FL-24 | 2 | CX | F | 60332 |
| GL24-4 | 2 | CX | F | 71201 |
| GGG-C-755 | 9 | CX | 4 | 81348 |
| 43782 | 9 | CX | F | 41672 |
| AL24-5 | 9 | SB | 4 | 64560 |
| 31518 | 9 | CX | F | 48521 |
| A-86 | 9 | CX | F | 48521 |
| MS15710-38 | 9 | CX | 4 | 96906 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |