التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2726.243 and 3565.087 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Non-phenolic; for removing polyurethane coatings with polysulfide basecoats; contains no halogenated solvents, heavy metals or mercaptans
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 5151B | 1 | ZZ | 4 | 21361 |
| D-ZOLVE GL-15-33 | 1 | ZZ | 4 | 0L8C9 |
| 542 | 1 | ZZ | 4 | 8Z357 |
| SR-125A | 1 | ZZ | 4 | 5HCF1 |
| SR-125A | 1 | 75 | 4 | 55208 |
| CEE-BEE E-1058 | 1 | ZZ | 4 | 5K793 |
| CEE-BEE E-1058 | 9 | ZZ | 4 | 71361 |
| D-ZOLVE GL-15-33 55GL | 2 | ZZ | 5 | 0L8C9 |
| 5151B 55GL | 2 | ZZ | 5 | 21361 |
| SR-125A 55GL | 2 | ZZ | 5 | 55208 |
| CEE-BEE E-1058 55GL | 2 | ZZ | 5 | 5K793 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |