رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
D10-494 | 2 | XX | X | 15605 |
5219PC3 | 2 | HD | 1 | 15605 |
5225PC3 | 2 | HD | 1 | 15605 |
5226PC3 | 2 | HD | 1 | 15605 |
5570PC3 | 2 | HD | 1 | 15605 |
1-37X1PC2 | 2 | HD | 1 | 15605 |
942-1-22M1PC2 | 2 | HD | 1 | 15605 |
942-1-28M1PC2 | 2 | HD | 1 | 15605 |
942-1-29M1PC2 | 2 | HD | 1 | 15605 |
942-1-36X1PC2 | 2 | HD | 1 | 15605 |
942-1-36X3PC2 | 2 | HD | 1 | 15605 |
942-1-38M2PC3 | 2 | HD | 1 | 15605 |
942-1-43X1PC3 | 2 | HD | 1 | 15605 |
533855PC3 | 2 | HD | 1 | 80064 |
6938ED4-26A | 2 | HD | 6 | 27192 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |