التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.82 and 1.107 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| D155C500F0 | 1 | 48 | 5 | 00853 |
| D155C500J0 | 1 | 48 | 5 | 00853 |
| 197212-050 | 1 | 48 | 5 | 06141 |
| 854528-050 | 1 | 48 | 5 | 06141 |
| DM15ED500F04CR | 2 | TX | E | 61306 |
| KDM15E500F0501 | 2 | TX | E | 57582 |
| 034-248 | 9 | 9Z | 4 | 92739 |
| 760-00305-00 | 9 | TX | 1 | 04773 |
| DM15E500F0500WV4CR | 9 | TX | 3 | 72136 |
| DM15E500F500V | 9 | TX | 3 | 72136 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |