التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 24.74 and 33.399 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
D39375T4 | 2 | AX | 6 | 0AT62 |
D39375T4 | 9 | AX | 6 | 88663 |
N610PC40 | 9 | AX | 5 | 30760 |
2A610A | 9 | AX | 6 | 30760 |
N465PC40 | 9 | AX | 6 | 30760 |
N466PC40 | 9 | AX | 6 | 30760 |
N468PC40 | 9 | AX | 6 | 30760 |
N472PC40 | 9 | AX | 6 | 30760 |
N545PC40 | 9 | AX | 6 | 30760 |
N546PC40 | 9 | AX | 6 | 30760 |
N548PC40 | 9 | AX | 6 | 30760 |
N611PC40 | 9 | AX | 6 | 30760 |
N612PC40 | 9 | AX | 6 | 30760 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |