I.C
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 33.6 and 45.36 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Banded od
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| E3 | 2 | XX | X | 00658 |
| 2077789 | 9 | HH | 1 | 10001 |
| OAF | 9 | ZZ | 3 | 21335 |
| D3 | 9 | XX | X | 03489 |
| A2303 | 9 | XX | X | 70801 |
| 709612 | 9 | KZ | 6 | 21450 |
| 1046 | 9 | KZ | 5 | 13669 |
| D3 | 9 | XX | X | 05527 |
| 01H35 | 9 | XX | X | 36346 |
| 1H35 | 9 | XX | X | 36346 |
| 0AF | 9 | XX | X | 60380 |
| BT367 | 9 | XX | X | 93146 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |