رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
STSPH200B06-12 | 2 | SE | 5 | 98897 |
BE923-B-06-12 | 2 | AX | E | 05399 |
SF25-153B06-12 | 2 | AX | E | 16357 |
D4410B06-12 | 2 | AX | E | 75345 |
AD777B-06-12 | 2 | AX | F | 21868 |
FT-2120-B-06-12 | 2 | AX | F | 30299 |
LS35031A6-12 | 2 | AX | F | 98897 |
LS1611A6-12 | 2 | AX | E | 98897 |
FT2120A06-12 | 9 | SE | 5 | 04927 |
BE923 | 9 | AX | A | 05399 |
LS1611 | 9 | AX | A | 98897 |
STSPH200 | 9 | AX | A | 98897 |
AD777 | 9 | AX | B | 21868 |
FT-2120 | 9 | AX | B | 30299 |
LS35031 | 9 | AX | B | 98897 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |